افضل  أجهزة تتبع السيارات

 أجهزة تتبع السيارات أحد أنواع الأجهزة المميزة التي بدأ عدد كبير من الأشخاص والشركات يميلون إلى استخدامها في الوقت الراهن لمتابعة حركة السيارات والمركبات بكل دقة.

فأجهزة مراقبة السيارات وتتبعها هي عبارة عن مجموعة من الأجهزة التي تساعدك بصورة كبيرة على معرفة مكان تواجد السيارة في الوقت الحالي والسرعة التي تسير بها والعديد من الأمور الأخرى.

وقبل أن نتحدث عن كيف تحدد موقع السيارة باستخدام هذه الأجهزة دعنا نتحدث أولا عن المميزات التي تقدمها لنا.

فوائد أجهزة تتبع المركبات

أجهزة تتبع المركبات لا تقتصر الفوائد والمميزات التي تقدمها لنا على تحديد موقع السيارة فقط عند القيام بسرقتها أو تأمين السيارة من السرقة كما يعتقد الكثيرون، ولكنها تقدم لنا العديد من الفوائد والمزايا المهمة، ومن أبرز هذه الفوائد:-

·        التحكم في سرعة السيارة بشكل كامل، فيمكنك باستخدام هذه الأجهزة أن تحدد سرعة معينة للسيارة وعندما تقوم بتجاوزها سوف يقوم جهاز التتبع بإرسال إنذار لك ليوضح لك ان السياره  تجاوزت السرعة التي حدتها مسبقا .

·        التحكم في مكان تواجد السيارة فعلى سبيل المثال يمكنك ضبط جهاز التتبع على حدود مدينة معينة، وعندما تتجاوز هذه الحدود سوف يقوم الجهاز بإرسال إنذار لك.

·        تساعدك بشكل كبيرة على سهولة القيادة حيث تتيح الكثير من أنظمة التتبع إمكانية معرفة أيسر الطرق وأقصرها وكذلك التعرف على أماكن الصيانة القريبة منك والعديد من الأمور الأخرى.

·        التقارير اليومية التي تمدك بها هذه الأجهزة والتي تساعدك على معرفة أداء السائق والسرعة التي كان يسير بها، ومعرفة موقع السائق في الوقت الفعلي.

·        يحتوى الجهاز على بطارية داخلية تدوم لفترات طويلة يقوم الجهاز بالاعتماد عليها في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن السيارة.

·        سهولة تتبع المركبات وخاصة بالنسبة للشركات التي تستخدم أسطول كامل من المركبات، فيمكنك تحديد موقع السيارات بكل سهولة عن طريق استخدام تطبيق على جوالك أو زيارة موقع ويب مخصص لذلك، أو عن طريق الرسائل النصية sms حسب نوع كل جهاز.

كيف اشتري جهاز تتبع السيارة

في البداية دعنا نخبرك أنه يجب عليك أن تقوم باختيار الجهاز المناسب لسيارتك بعناية شديدة، فعلى الرغم من وجود العديد من أنواع أجهزة تتبع السيارات والتي تتشابه كثيرا فيما بينها في الشكلل والتصميم  ولاكن هناك  اختلاف كبير في المميزات والإمكانيات التي تقدمها.

فعلى سبيل المثال لا الحصر سوف تجد هناك فرق كبير في جودة التصنيع، وكذلك في طريقة عمل الجهاز نفسه.

فهناك أجهزة تعتمد على إرسال الرسائل النصية في عملها، وهناك أجهزة تعتمد بصورة كبيرة على شبكة الإنترنت وهو ما يلزم توفر اتصال دائم بالإنترنت حتى تتمكن من تحديد موقع السيارة بكل دقة.

وبالطبع هناك فرق في طريقة تركيب جهاز التتبع، وبالطبع هناك الفرق في السعر بين كل جهاز وأخر.

وحتى نسهل عليك الأمور أكثر وتستطيع اختيار الجهاز المناسب لك قمنا في سوق ستار بتوفير مجموعة كبيرة من أجهزة تتبع المركبات في مختلف الفئات السعرية، دعنا نلقي نظرة سريعة على هذه الأنواع ومميزات كل نوع منها.



اصغر جهاز تتبع يحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن

 هو جهاز تتبع صغير الحجم، سهل الاستخدام يحتوي على بطارية داخلية قابلة لإعادة الشحن
(لمعرفة الموقع فقط أرسل رسالة نصية من هاتفك تحتوي على الكود999  الى رقم الشريحة الموجودة في الجهاز وسوف يرد الجهاز برسالة نصية تحتوي على رابط يوضح الموقع في خرائط جوجل)

يمكنك كذالك التتبع المباشر من خلال التطبيق المجاني لهواتف الاندرويد والايفون من خلال التطبيق تستطيع التحكم الكامل بجميع اعدادات الجهاز  مثل متابعة مسار التنقل المباشر وانشاء سور الكتروني في حال خروج الجهاز منه يصلك تنبيه كذالك تستطبع معرفة نسبة البطارية وقوة الاشارة والتحكم بموفر الطاقة للجهاز وتشغيل خاصية تسجيل الصوت وايقاف خاصية تسجيل الصوت الجهاز مزود بقاعدة مغنطيسية قوية جدا تجعل من السهل تثبيت
الجهاز

وللتعرف أكثر على ما يقدمه لك هذا الجهاز اضغط هنا 

 



جهاز تحديد موقع السيارة OBD2من سوق ستار

افضل جهاز تتبع السيارة يمكنك شرائه من على سوق ستار، وهو يتوافق بصورة تامة مع جميع السيارات التي تم تصنيعها بعد عام 1991م، ويحمل لك العديد من المميزات لعل من أهمها:-

·        سهولة التركيب فكل ما عليك فعله هو تركيب شريحة اتصالات في الجهاز، ومن ثم القيام بتركيبه في منفذ OBD2 الموجود في السيارة.

·        يتم تتبع السيارة عن طريق رسائل SMS مما يعني قلة التكاليف، فكل ما عليك دفعه هو ثمن الرسالة النصية فقط.

·        يمكنك تتبع السيارة عن طريق شبكة الإنترنت من خلال تطبيق مجاني ولكنك في هذه الحالة سوف تحتاج إلى تركيب شريحة بيانات في الجهاز.

·        الحصول على الدعم الفني بعد شراء الجهاز والذي يساعدك على تركيب وبرمجة الجهاز، ويشرح لك الطريقة المناسبة للاستخدام.

·        يرسل لك تنبيه عند تجاوز السرعة التي قمت بتحديدها.

·        سهولة تتبع السيارة ا، وتحديد موقع المركبة بدقة متناهية.

وللتعرف أكثر على ما يقدمه لك هذا الجهاز قم بالضغط اضغط هنا.

جهاز تتبع السيارات والمركبات WATERPROOF

تامين السيارة من السرقة سيصبح أمرا سهلا بالنسبة إليك بعد استخدام هذا الجهاز المميز، فالجهاز يعمل على تتبع السيارات عن طريق رسائل SMS مع عدم وجود أي رسوم أو اشتراكات شهرية.

فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية تحمل كود معين، وسوف يقوم الجهاز بإرسال رابط إليك بموقع السيارة على خرائط جوجل.

ويقدم لنا العديد من المميزات الهامة لعل من أبرزها:-

·        الحجم الصغير وسهولة التركيب والاستخدام، فعندما تقوم بشراء المنتج من على سوق ستار سوف تحصل على فيديو باللغة العربية يشرح لك طريقة التركيب والاستخدام.

·        يقدم لك الجهاز تطبيق جوال مجاني يمكنك من خلاله تتبع حركة السيارة، ومعرفة موقع السائق من خلال الإنترنت.

·        يحتوي الجهاز على بطارية داخلية تدوم لفترة طويلة في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن السيارة.

اشتري جهاز تتيع السيارة WATERPROOF اضغط هنا.

جهاز تتبع للمركبات GPS

ارخص جهاز تتبع السيارة وبإمكانيات مذهلة يمكنك الاعتماد عليه في تتبع حركة السيارة، وهو من الأجهزة سهلة الاستخدام.

فكل ما عليك فعله هو القيام بإرسال رسالة نصية إلى الشريحة الموجودة في الجهاز، وسيقوم الجهاز بالرد عليك برسالة تتضمن إحداثيات موقع السيارة في الوقت الحالي يتم عرضها على خرائط جول.

ويمكنك التعرف أكثر على جهاز تتبع السيارة المسروقة من خلال هذا الرابط.

جهاز تتبع المركبات والسيارات مع شاحن جوال

اشتري جهاز تتبع السيارة مع شاحن الجوال ، وهذا الجهاز يعمل أيضا عن طريق الرسائل النصية.

ويمكنه تحديد مكان السيارة بدقة متناهية، كما يحتوي على منفذ USB لشحن الهاتف، وهو مناسب لجميع أنواع السيارات.

إذا أردت التعرف أكثر على مميزات هذا الجهاز قم بالضغط هنا.

اصغر جهاز تتبع سيارات

يقدم لك سوق ستار ارخص جهاز تتبع السيارة وأصغرها على الإطلاق، وكون الحجم صغير لا يعني أن الجهاز لا يمتلك قدرات مميزة.

بل العكس تماما من أفضل أجهزة تتبع المركبات التي يمكنك استخدامها، ويعمل الجهاز عن طريق الرسائل النصية.

ويحتوى الجهاز على بطارية داخلية قابلة لاعادة الشحن تعمل لفترات طويلة

ويمكنك من خلال هذا الجهاز تامين السيارة من السرقة، ومعرفة موقع السائق وتحديد مكان السيارة بدقة متناهية.

ويمكنك التعرف على مميزات هذا الجهاز الرائع من هنا.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة حول أجهزة تتبع السيارات من موقع سوق ستار، والتي نأمل أن تساعدكم في اختيار افضل جهاز تتبع السيارة.


افضل كاميرات مراقبة 2021


افضــل سماعـات البـلـــوتوث 


افضل اجهزة جوال مناسبة لكبار السن