Menu
Your Cart

جهاز كشف الكاميرات المخفيةT1 من سوق ستار

جهاز كشف الكاميرات المخفيةG1 الكترونيات حديثة صوره
يشحن في نفس اليوم
جهاز كشف الكاميرات المخفيةT1 من سوق ستار

يعد جهاز كشف الكاميرات المخفية. اداة فعالة ومفيدة للكشف عن وجود أي كاميرات مخفية في المكان الذي تتواجد فيه أنه يساعد في حماية خصوصيتك وأمانك.

يعمل جهاز كشف الكاميرات المخفية على تحديد وجود أي كاميرات مخفية في محيطك. يتم ذلك عن طريق اكتشاف الإشارات اللاسلكية التي ترسلها الكاميرات المخفية. يمكن ل جهاز كشف الكاميرات المخفية تحديد قوة وموقع هذه الإشارات، مما يسمح لك بتحديد مكان الكاميرا المخفية وإزالتها بكل سهولة. هذا يوفر لك الطمأنينة والثقة في مكانك الشخصي وخصوصيتك.

باستخدام جهاز كشف الكاميرات المخفية ، يمكنك اكتشاف وجود أي كاميرا مخفية في مكان العمل أو منزلك أو أي مكان آخر. هذا يسمح لك باتخاذ التدابير اللازمة لحماية معلوماتك والحيلولة دون استغلالها من قبل أي شخص

كيف يعمل جهاز كشف الكاميرات المخفية

1-كشف بالترددات اللاسلكية:

يستخدم جهاز كشف الكاميرات المخفية الكشف بالترددات اللاسلكية (تقنية الكشف عن الإشارات اللاسلكية) التي ترسلها الكاميرات المخفية. يعمل جهاز كشف الكاميرات المخفية على تحليل الترددات والموجات اللاسلكية في المكان المراد فحصه. فإذا كان هناك جهاز يبث إشارة لاسلكية غير معروفة أو مشبوهة، فإنه يعتبر مؤشرًا على وجود كاميرا مخفية. يمكن لجهاز الكشف بالترددات اللاسلكية أن يكشف عن أنواع مختلفة من الكاميرات المخفية التي تعمل بتقنيات لاسلكية.

2- الكشف بالأشعة تحت الحمراء المرئية:

يعمل جهاز كشف الكاميرات المخفية كذالك  بتقنية الأشعة تحت الحمراء المرئية للكشف عن الكاميرات المخفية. عن طريق إصدار شعاع من الأشعة تحت الحمراء المرئية ومراقبة الانعكاسات والتغيرات في البيئة المحيطة. يستطيع جهاز الكشف بالأشعة تحت الحمراء المرئية كشف الكاميرات النشطة وغير النشطة التي تستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء. كما يمكنه تحديد مواقع الكاميرات وتوجيهك إليها.

مميزات جهاز كشف الكاميرات المخفيةT1:

  • حجم صغير سهل الحمل
  • بطارية قابلة لاعادة الشحن تعمل لفترة طويلة 
  • يعمل بخاصية الكشف عن الكاميرات بالاشعة تحت الحمراء وخاصية اكتشاف الترددات الاسلكية 
Products Sold: 3
SAR197.00

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج

ناسف هذا المنتج غير متوفر حالياً ادخل معلوماتك  أدناه وسنخبرك  بمجرد توفر المنتج.

الايميل
ادخل رقم هاتفك
تواصل معنا عن طريق واتساب
تواصل معنا عن طريق واتساب
خدمة العملاء